نادي عشاق أيمي لي
Welcome At Amy Lee forum


نادي لكل عشاق أيمي لي أميرة الروك والميتال
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن رئيسة فرقة ايفانسينس amy lee

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the lord




ذكر
عدد المشاركات : 365
الموقع : www.evfunclub.all-up.com
المزاج : cool
مكان الاقامة : littel rock arkansas
احترام القوانين :
نقاط : 1368
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: معلومات عن رئيسة فرقة ايفانسينس amy lee   الثلاثاء فبراير 23, 2010 12:32 pm

نشأة امى لى
اسمها الحقيقى أمي لين لي ولدت يوم 13 ديسيمبر عام 1981 في ولاية أركنساس بالولايات المتحدة، هي مغنية ورئيسة فريق افانسينس، لها اخ واحد وهو روبى (Robby) واختان كارى (Carrie) ولورى (Lori) وقد كان لها اخت ثالثة ماتت عام 1987 بمرض غير معروف وهي في الثالثة من عمرها, وقد كتبت اغنية مرحبا (Hello) من البوم ساقط (Fallen) وكذلك اغنية مثلك (Like You) من البوم الباب المفتوح (The Open Door) في ذكرى وفاة اختها, درست أمى لي البيانو لاكثر من 9 سنوات, انتقلت عائلتها عدة مرات من فلوريدا والينوى حتى استقرت في ولاية اركانساس وهناك بدأت في تكوين فريق افانسينس مع بن مودى وديفيد هودج.
[عدل]الارتباط والزواج
اعلنت ايمي لي في حوارها مع برنامج ماتش ميوزيك في التاسع من يناير 2007 ان خطبتها قد تمت في الليلة السابقة ,و اعلنت لاحقا ان جوش هارتزلر-صديقها القديم ذو التسعة والعشرون عاما- قام بطلب الزواج منها، وتزوجوا في السادس من مايو 2007 وقضوا شهر العسل قرب جزر الباهاما, وانها أصبحت رسميا الآن ايمي هارتزلر وهى الآن سوف تستعد لستقبال مولودها الأول


لتأسيس
تاسس إفانيسنس بواسطة الشاعرة عازفة البيانو المطربة ايمي لي وعازف الجيتار السابق بن مودى. تقابل الاثنين عام 1994 في معسكر للشباب في ليتل روك، أركنساس حيث أستمع بن مودى إلى ايمي لي وهي تعزف أغنية ميت لوف (I'd Do Anything for Love) على البيانو ثم قامت ايمي لي بتاليف أغنية عزلة (Solitude) وأعطنى (Give Unto Me) وقام بن مودى بتاليف أبديتى (My Immortal) وأتفاق (Understanding).


ايمي لي في جائزة BillboardAwards عام 2003
استطاع الاثنين ايمي لي وبن مودى من الغناء في بعض المحطات الاذاعية المحلية حتى كتب لهم الظهور عرض حى امام الجمهور مما أكسبهم شعبية محلية قوية. وبعد تجربة بعض الأسماء مثل العزم الطفولى (Childish Intentions) والمصاب (Stricken) وقع اختيار الفريق على اسم الزوال (Evanescence) وتعلق ايمي لي على اسم الفريق على انة "اسم غامض، مظلم ويرسخ سريعا في عقول المستمعين".
[عدل]أنفصال بن مودى
في أكتوبر 2003 ووسط الجولة الأوربية من أجل الترويج لالبوم السقوط غادر بن مودى الفريق مبرراً تصرفة بمشكلات حول حرية الابتكار، وألمحت ايمي لي في أحد المقابلات الصحفية انها بن مودى غادر لانهم وصلوا إلى نقطة حيث من الضرورى ان يغادر أحدهم من أجل استمرار الفريق. فقرر بن مودى المغادرة وتم أستبدالة بعازف الجيتار تيرى بوسلامو والذى كان يعزف مع فريق كولد (Cold).
[عدل]الصورة الأعلامية


تتخذ أمى لي من الموضة الجرمانى (القوطى) كعلامة مميزة لها عن غيرها من المطربين كما أنها تعمل على تصميم العديد من ملابها ومن أشهر هذه التصميمات الزى الذي ظهرت به في الأغنية المصورة الانحدار لأسفل لال انها حاليا متعاقدة مع المصمم اليبانى ناوتو.
يذكر عن أمى لى انها تفضل الزى المحتشم وانها لاتفضل ان تظهر الكثير من الجلد وقد عبرت أمى لى عن اعتقدادها هذا في أغنية الكل اغبياء التي تنتقد فيها الكثير من المطريبات التي تلجاء إلى التعرى من أجل الشهرة. الجدير بالذكر ان كثير من مشجى الفريق يحترمون اختار أمى لى للملابس المحتشمة.


ى لي ناشط في الكورال الكنسى وقد قامت بالغناء مع ديفيد هودج في أغنيتين مسيحيتين هما..
تنفس (Breathe)
الجاء اليك (Fall into you)
كما شاركت أيضا كصوت ثانى في أغنية أفتقدك (Missing You) مع فريق بيج ديسيمل (Big Dismal).
المجروح (Broken) كانت أغنية مشتركة لأمى لى مع خطيبها السابق شون مورجن المطرب في الفريق الجنوب أفريقى سيزر.
ظهرت أمى لى كضيفة شرف في الاغنية المصورة الله سوف يقطعك (God's gonna cut you down) للمطرب جونى كاش (Johnny Cash).
آخر أعمال امى لى خارج افانيسنس هي مشاركتها فريق كورن (KoRn) في البوهم الغئائي الاخير MTV Unplugged.


معلومات اخرى

أنت (You) هي أغنية شخصية لامى لى إلا أنها تسربت عبر الانترنت وقد طلبت امى لى من معجبيها الامتناع عن تحميل الاغنية إلا أن عدد قليل فقط منهم هو الذي استمع لها.
كارى ولورى أخوات أمى لى شاركوا كصوت ثانى في أغنية حدثنى عنما تكون في وعيك (Call Me When You Are Sober).
تراس أمى لى المنظمة الأمريكية بعيدا عن الظلال (Out of Shadows) هي جمعية خيرية تعمل على توصيل المفهوم الصحيح في كيفية التعامل مع مرضى الصرع. الجدير بالذكر ان أخ أمى لى رودى يعانى من أحد أنواع الصرع.


المصدر

:موقع ويكيديا الموسوعة الحرة


ثانك يووو Smile

_________________
amy the best
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://evfunclub.all-up.com
 
معلومات عن رئيسة فرقة ايفانسينس amy lee
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي عشاق أيمي لي :: الأغاني :: فرقة ~evanescence~-
انتقل الى: